القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار[LastPost]

ميسي في مواجهة نيمار.. تعرف على موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021 والقنوات المذاعة

يواجه فريق منتخب البرازيل غريمه التقليدي فريق منتخب الأرجنتين المضيف، في مباراة نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، والتي ستقام غداً الأحد في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة، على ملعب ماراكانا بـ ريو دي جانيرو، والمذاعة على قنوات BEIN SPORTS MAX 5.

مباراة كلاسيكية من الطراز الأول بين عملاقي أمريكا الجنوبية

وتقام المباراة الأقوى في أمريكا الجنوبية بين العملاقين منتخب الأرجنتين ومنتخب البرازيل، حيث صرح ليونيل سكالوني، مدرب المنتخب الأرجنتيني، بأنه سيخوض لقاء نهائي كوبا أمريكا ضد عدوه الأبدي منتخب البرازيل، حيث ستكون المباراة بين أقوى منتخبين في القارة بأكملها وستكون المباراة حماسية وستتسم بالقوة.

وفي الجهة المقابلة قال ماركينيوس، مدفاع الفريق البرازيلي، بأن هذه المواجهة بين فريق بلاده أمام الأرجنتين، تعتبر أكثر من مباراة عادية، حيث ستتجه جميع أنظار العالم إلى مشاهدة قمصان الفريقين الأقوى في قارة أمريكا الجنوبية، وهذا ما يمثله تاريخ مواجهات المنتخبين.

معلومات عن منتخبي الأرجنتين والبرازيل في نهائي كوبا أمريكا 2021

يحمل منتخب التانجو الأرجنتين عدد 14 لقباً قارياً، ويحمل منتخب السامبا البرازيل عدد 9 ألقاب، بينما يأتي منتخب الأوروغواي الذي يعتلي قمة عدد الألقاب القارية برصيد 15 لقباً قارياً.

هذه المرة الرابعة لمواجهة غريمي أمريكا الجنوبية منتخب الأرجنتين ومنتخب البرازيل، حيث فازت الأرجنتين من قبل في نهائي عام 1937، بينما فازت البرازيل مرتين في عامي 2004 و2007.

ويذكر أن منتخب البرازيل قاز فاز ببطولة كوبا أمريكا في النسخة الماضية الأخيرة عام 2019، بعد فوزها على منتخب بيور بنتيجة 3 - 1.

ميسي في مواجهة نيمار بنهائي كوبا أمريكا 2021

يمتلك المنتخبان عدداً كبيراً من نجوم كرة الكرة في العام، حيث يتقدم تلك القائمة ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني ونجم المنتخب الأرجنتيني، وعلى الناحية الأخرى يتقدم القائمة نيمار، لاعب صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ونجم فريق منتخب البرازيل.

ويتصدر ميسي، قائمة هدافي البطولة حتى آلان، حيث سجل 4 أهداف وصنع 5 آخرين، بينما سجل نيمار هدفين فقط وصنع 3 أهداف.

الأرجنتين والبرازيل في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021

ويتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي هذه البطولة، بعدما تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، قام بجمعها بالفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة، وتغلب منتخب التانجو على كل من الإكوادور بثلاثية نظيفة، ثم نجح بالفوز على منتخب كولومبيا بنتيجة 3-2.

وفي المقابل تأهل المنتخب البرازيلي، بعد تصدر مجموعته أيضاً، برصيد 10 نقاط، جمعهم من 3 مباريات فوز وتعادل وحيد، حيث أستطاع منتخب السامبا بالفوز على منتخب تشيلي بهدف واحد نظيف، ثم الفوز على بيرو بهدف أيضاً نظيف، ويواجه الأرجنتين غداً ليأمل بالإطاحة به في النهائي، ليحصد اللقب العاشر قارياً.

مدون ويوتيوبر مصري، محرر صحفي في مجال الرياضة وأتابع العديد من الدوريات العربية خصوصاً الدوري السعودي الممتع "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

تعليقات