القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار[LastPost]

الليلة.. تعرف على تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب وتاريخ مواجهات الفريقين وموعد المباراة

يواجه النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، نظيره فريق المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءًا على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس. ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المؤجلة بين الأهلي والمقاولون العرب من الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب وجود النادي الأهلي في البطولة المحببة لدى جماهير الشياطين الحمر وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي سيتم إقامة النهائي بين الأهلي وكايز تشيفز الجنوب إفريقي بالمغرب يوم 17 من شهر يوليو الجاري.

ويسعى لاعبي الفريقان للفوز بالمباراة، حيث يسعى لاعبي الأهلي من الفوز بالمباريات المؤجلة وذلك لضمان عدم اهدار النقاط والصعود على قمة الدوري المصري الممتاز، وكذلك يسعى لاعبي المقاولون العرب من الفوز وذلك للصعود من قاع جدول ترتيب الدوري بعد وصولوه للنقطة 29 بالمركز الرابع عشر.

استبعاد عمرو السولية من مواجهة المقاولون العرب

أكد الإعلامي أحمد شوبير، لاعب النادي الأهلي السابق، بأن بيتسو موسيماني، المدير الفني للشياطين الحمر، قام باستبعاد اللاعب عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأحمر، وذلك بسبب الإجهاد من المبارايات السابقة التي خاضها اللاعب مع الفريق.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع : أكرم توفيق - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - طاهر محمد طاهر - محمد مجدي قفشة - حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويحل الأهلي في المركز الثاني بعد الزمالك المتصدر، برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، وله سبع مؤجلات، كما يحل المقاولون العرب في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة جمعها من 26 مباراة.

تاريخ مواجهات الأهلي والمقاولون العرب

ألتقى النادي الأهلي بنظيره المقاولون العرب في 75 مباراة من قبل، حقق الأهلي الفوز في 53 مباراة، وكان التعادل حاضراً بين الفريقين في 15 مباراة، بينما فاز فريق المقاولون العرب في 7 مباريات فقط.

كانت أول مباراة بين الشياطين الحمر وذئاب الجبل في موسم 1978-1979، بينما كانت أكبر نتيجة بفوز الأهلي على المقاولون بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين في أكتوبر 2002.

قام النادي الأهلي بزيارة شباك فريق المقاولون العرب بـ 131 هدف، بينما سجل المقاولون العرب في النادي الأهلي 43 هدفاً فقط، ويعد أحمد بلال، نجم فريق النادي الأهلي هو هداف الفريقين برصيد 7 أهداف.

انت الان في اخر مقال
مدون ويوتيوبر مصري، محرر صحفي في مجال الرياضة وأتابع العديد من الدوريات العربية خصوصاً الدوري السعودي الممتع "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

تعليقات