القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار[LastPost]

قبل دوري أبطال آسيا.. ضربة موجعة لنادي النصر وغياب 4 لاعبين عن مباراة تراكتور الإيراني

يتلقى فريق النصر السعودي ضربة موجعة قبل أيام قليلة من المواجهة المنتظرة أمام نظيره تراكتور الإيراني، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والمقرر لها يوم 14 من سبتمبر المقبل على ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ضربة موجعة لفريق النصر وغياب 4 لاعبين

وأكدت بعض المصادر الصحفية بأن إدارة نادي النصر في أزمة كبيرة بسبب التأكيد على غياب اللاعب عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط الفريق، بداعي الإصابة حيث أكدت الأشعة التي أجريت على اللاعب عن غيابه لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع عن الملاعب.

كما سيغيب عن الفريق في لقاء النصر أمام تراكتور الإيراني كل من: المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله، والمدافعان علي لاجامي وعبد الله مادو، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

أصيب الصليهم إصابة بالغة في مفصل القدم، وأكدت الأشعة على غياب اللاعب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 4 أسابيع، وكانت تلك الإصابة في المباراة التي جمعت بين فريقي النصر والتعاون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر بأن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيتسلم من إدارة النصر قائمة الفريق كاملة، يوم الاثنين المقبل، ويتصدر تلك القائمة الرباعي الأجانب: البرازيلي أندرسون تاليسكا، والمغربي عبد الرازق حمد الله، والكاميروني أبو بكر فسينت، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.


مدون ويوتيوبر مصري، محرر صحفي في مجال الرياضة وأتابع العديد من الدوريات العربية خصوصاً الدوري السعودي الممتع "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

تعليقات