القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار[LastPost]

الاتحاد يفقد خدمات 4 لاعبين في نهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي

يواجه فريق اتحاد جدة السعودية نظيره فريق الرجاء المغربي، في نهائي البطولة العربية، يوم السبت المقبل 21 أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير عبدالله بالعاصمة المغربية الرباط.

مشوار الاتحاد للوصول إلى نهائي كأس العرب للأندية

بدأ الاتحاد مشواره في البطولة العربية، بالفوز على فريق العهد اللبناني بثلاثة أهداف دون رد، ثم استهل مشواره بالفوز على فريق الوصل الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وواجه فريق أولمبيك آسفي المغربي وفاز عليه بنتيجة 2-1.

ووصل الاتحاد تألقه بالتعادل أمام فريق الشباب في ذهاب نصف نهائي البطولة والفوز في مباراة الإياب من نفس الدور، ليتأهل إلى المباراة النهائية أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

الاتحاد يفقد خدمات 4 لاعبين في نهائي البطولة العربية

ويفقد الاتحاد في المباراة النهائية أمام الرجاء من البطولة العربية خدمات كل من: المدافع المصري أحمد حجازي وذلك للإيقاف، وزياد الصحفي بسبب الإصابة، وعبد المجيد السواط الذي انتقل إلى فريق الفيصلي، واللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي رحل قبل انتهاء عقده مع الفريق.

    مدون ويوتيوبر مصري، محرر صحفي في مجال الرياضة وأتابع العديد من الدوريات العربية خصوصاً الدوري السعودي الممتع "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

    تعليقات