القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار[LastPost]

لجنة الانضباط تفرض غرامات على 7 أندية بعد انتهاء الجولة الثانية من الدوري السعودي

عزمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على فرض غرامات مالية على 7 أندية سعودية، عقب انتهاء منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

غرامات على 7 أندية سعودية بعد الجولة الثانية

وجاءت الغرامات على كل من: نادي الهلال، والأهلي، والحزم، والباطن، والشباب، والتعاون، والفتح، وفي السطور التالية نتعرف على تفاصيل غرامات كل نادي.

- فرضت لجنة الانضباط على نادي الهلال غرامة قدرها 45 ألف ريال، منهم 25 ألف ريال على لاعبي الفريق المتواجدين على دكة البدلاء أثناء مباراتهم الأخيرة في الجولة الثانية وذلك بسبب عدم التزامهم بإجراءات التباعد الاجتماعي ومخالفة البروتوكولات الصحية المتبعة ضد فيروس كورونا، وكذلك فرض غرامة على فهد بن نافل، رئيس النادي، وذلك لنزوله إلى أرض الملعب وتوجهه إلى غرفة خلع ملابس اللاعبين وذلك قبل خروج الحكام واللاعبين.

- أوقعت لجنة الانضباط غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 10 آلاف ريال، وذلك لتأخر الفريق في رفع قائمة الفريق (20 لاعب) في الوقت المحدد وانتهاء العد التنازلي دون رفعها في المواجهة التي جمعت الأهلي مع الحزم.

- وغرمت لجنة الانضباط نادي الحزم بغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، وذلك لتأخر الفريق في رفع قائمة الفريق (20 لاعب) في الوقت المحدد وانتهاء العد التنازلي دون رفعها في المواجهة التي جمعت الحزم مع الأهلي.

- كما أوقعت لجنة الانضباط على نادي الباطن غرامة قدرها 10 آلاف ريال، وذلك لإلقاء جماهير الباطن زجاجة مياه على دكة بدلاء فريق أبها المنافس.

- وأوقعت لجنة الانضباط على لاعبي نادي الشباب (فواز القرني وأودين إيجالو) غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال على كل لاعب.

- وفرضت لجنة الانضباط على نادي التعاون غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، وذلك لحصول 6 لاعبين من لاعبي التعاون على إنذارات أثناء مباراتهم أمام الهلال.

- كما عاقبت لجنة الانضباط نادي الفتح وخصوصاً اللاعب محمد الفهيد، بغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، وذلك لنزوله إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية مباراة الفتح أمام الفيحاء، بالرغم من عدم قيده في قائمة المباراة، والتلاعب على رجال الأمن الصناعي.

مدون ويوتيوبر مصري، محرر صحفي في مجال الرياضة وأتابع العديد من الدوريات العربية خصوصاً الدوري السعودي الممتع "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

تعليقات