القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار[LastPost]

الاتحاد "العميد" في مواجهة الرجاء المغربي بنهائي بطولة كأس العرب للأندية

يحل نادي اتحاد جدة السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم السبت، في نهائي بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

الاتحاد السعودي ضد الرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية

ووصل العميد لنهائي البطولة العربية بعد فوزه على موطنه الشباب، في كلاسيكو نصف نهائي البطولة العربية، بهدف دون رد في مجموع المباراتين الذهاب والإياب التي جمعت بينهم، ليطير إلى العاصمة المغربية الرباط لخوض نهائي البطولة التي يطمح في الفوز بها.

وحجز فريق الرجاء البيضاوي المغربي مقعده في نهائي البطولة، بعدما فاز على الإسماعيلي المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مجموع المباراتين الذهاب والإياب التي جمعت بينهم في نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة الاتحاد السعودي والرجاء المغربي والقنوات الناقلة

ويلتقي فريق الاتحاد بنظيره الرجاء، مساء اليوم السبت الموافق 2021/8/21، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت مصر، وتذاع المباراة على قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري لبطولة كأس العرب للأندية، وجدير بالذكر أن بعض القنوات الرياضية السعودية سوف تنقل البث أيضاً.

غياب مؤثر لبعض لاعبي الاتحاد عن نهائي البطولة العربية

ويغيب اللاعب المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد، عن نهائي كأس العرب للأندية الأبطال، وذلك للإيقاف، بعد حصوله على الكارت الأصفر في ذهاب وإياب نصف النهائي أمام فريق الشباب.

حكم مباراة الاتحاد والرجاء في نهائي البطولة العربية

ويقود المباراة طاقم تحكيم مصري، حيث سيكون محمود البنا، حكماً للساحة، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، حكما راية، وأمين عمر حكم رابع، بينما سيتولى الحكم الدولي جهاد جريشة مهمة حكم الفيديو "الفار".

مشوار الاتحاد السعودي في البطولة العربية

بدأ فريق اتحاد جدة السعودي مشواره في البطولة العربية بالفوز على العهد اللبناني بثلاثية نظيفة، وواصل الفوز على الوصل الإماراتي بنتيجة 4-1، والفوز على فريق أولمبيك آسفي المغربي بنتيجة 2-1، ثم ضرب الاتحاد موعداً مع فريق الشباب السعودي في نصف نهائي البطولة وفاز بهدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مشوار الرجاء المغربي في البطولة العربية

بدأ الرجاء المغربي مشواره في البطولة العربية بالفوز على فريق هلال القدس بثلاثية نظيفة، ثم التعادل أمام الوداد ذهاباً وإياباً وصعد بسبب الاحتكام لقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض، ثم الفوز على مولودية الجزائر بنفس نظام طريقة الاحتكام، والفوز على فريق الإسماعيلي في نصف نهائي البطولة ذهاباً وإياباً 3-1.

مدون ويوتيوبر مصري، محرر صحفي في مجال الرياضة وأتابع العديد من الدوريات العربية خصوصاً الدوري السعودي الممتع "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

تعليقات