القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار[LastPost]

قرار تركي آل الشيخ يثير القلق في الأندية السعودية

قام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالممكلة العربية السعودية ومالك نادي الميريا الإسباني، بإثارة القلق داخل جدران معظم الأندية السعودية، بعد القياك بالرد على الإعلامي الرياضي جمال عارف.

تركي آل الشيخ يقرر دعمه لاتحاد جدة السعودي

وكان قد وجه الإعلامي جمال عارف لسيادة المستشار تركي آل الشيخ، إعادة لتغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يقول: "الاتحاد الكبير يستاهل منك الكثير ابوناصر.. الاتحاديون ينتظرون من معاليك تم”

ورد آل الشيخ على التغريدة قائلاً: "تم" في إشارة منه لدعم نادي اتحاد جدة السعودي، وكذلك قام أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي بالرد على آل الشيخ قائلاً: "لاخلا ولا عدم معاليك أحلى خبر على هالصباح دعمك وتشجيعك لنا كشباب وشابات الوطن غير مستغرب في جميع المجالات أدامك الله لنا”.

وبهذا القرار من سيادة المستشار تركي آل الشيخ يعلن دعمه الكامل لنادي اتحاد جدة السعودي، ليثير القلق داخل جدران الأندية الأخرى، وإعطاء القوة لنادي الاتحاد نظراً للدعم المالي الكبير الذي يملكه آل الشيخ.

مدون ويوتيوبر مصري، محرر صحفي في مجال الرياضة وأتابع العديد من الدوريات العربية خصوصاً الدوري السعودي الممتع "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

تعليقات