القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار[LastPost]

تراكتور الإيراني ينوي الانسحاب أمام النصر السعودي في الدور 16 من دوري أبطال آسيا

ينوي نادي تراكتور الإيراني الانسحاب من المباراة التي تجمعه مع نظيره النصر السعودي، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي من المقرر اقامتها يوم الثلاثاء 14 من سبتمبر الجاري، بالعاصمة القطرية الدوحة.

تراكتور الإيراني ينوي الانسحاب من مباراة النصر

ويشهد فريق تراكتور الإيراني لكرة القدم حالة من عدم الاستقرار خلال الفترة الحالية قبل مواجهة النصر السعودي، حيث كشف الإعلامي الإيراني Davood Igdery عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن فريق تراكتور الإيراني يدرس بالفعل الانسحاب أمام فريق النصر السعودي في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا والمحدد لها يوم 14 من الشهر الجاري، وخلال الـ 48 ساعة المقبلة ستحدد الإدارة قرارها سواء بالحضور أو الانسحاب من المباراة.

سبب عدم استقرار تراكتور الإيراني

ويعد السبب الرئيسي وراء عدم استقرار فريق تراكتور الإيراني ودراسته للانسحاب من مباراة النصر المقبلة، هو حالة الفوضى التي يعيشها النادي، حيث تجمهر أنصار الفريق للمطالبة باستبعاد "جميشد نظمي" رئيس النادي الحالي، بسبب سوء نتائج الفريق الكروي مؤخراً.

مدون ويوتيوبر مصري، محرر صحفي في مجال الرياضة وأتابع العديد من الدوريات العربية خصوصاً الدوري السعودي الممتع "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

تعليقات