القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار[LastPost]

البرازيلي "بيريرا" يوجه رسالة خاصة لجماهير النادي الأهلي

 

قام اللاعب البرازيلي دانكلير بيريرا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتوجيه رسالة خاصة لجماهير الملكي العريقة، بشأن النتائج المخيبة للآمال للفريق الفترة الجارية منذ بدء الدوري السعودي هذا الموسم.

 وأشار بيريرا لجماهير الأهلي بما يمر به الفريق الملكي خلال الفترة الجارية من أزمة عصيبة وتعثرات، ويوجه رسالته للجماهير بالألتفاف حول النادي في الفترة الحالية للخروج من تلك الأزمات.

رسالة بيريرا الموجهة لجماهير النادي الأهلي

وقال بيريرا، مدفاع الفريق الأهلاوي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فريقنا يمر بوقت صعب في المنافسة.. سنتمكن من الخروج من هذه الأزمة عندما نكون معًا فقط".

وأضاف: "في أصعب اللحظات، يكون الرجال الحقيقيون والمحاربون قادرين على التكاتف وتغيير الوضع.. لذا نحن بحاجة إلى البقاء معًا، أكثر من أي وقتٍ مضى، لدينا الآن وقت للاستراحة، ويمكننا فيه تعديل وضعنا حتى نتمكن من العودة بشكل مختلف".

جدير بالذكر أن النادي الأهلي في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور سبع جولات، برصيد 5 نقاط فقط، جمعهم من 5 تعادلات وخسارتين.

مدون ويوتيوبر مصري، محرر صحفي في مجال الرياضة وأتابع العديد من الدوريات العربية خصوصاً الدوري السعودي الممتع "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

تعليقات