القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار[LastPost]

رسمياً.. أرسن فينجر مدرباً لنجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان في موسم الرياض

في المباراة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة من جميع أنحاء العالم، حيث المواجهة بين فريق النجوم من ناديي الهلال والنصر السعودي أمام فريق باريس سان جيرمان، بموسم الرياض والمقام في شهر يناير المقبل 2022.

تعيين أرسن فينجر مدرباً لنجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان

وفي ضوء ذلك تم التوقيع مع المدرب العالمي الفرنسي أرسن فينجر لتدريب نجوم فريقي الهلال والنصر لمواجهة باريس سان جيرمان، والمقرر اقامتها في موسم الرياض شهر يناير المقبل 2022.

وقال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مساء أمس الأحد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تم التوقيع مع المدرب العالمي الكبير أرسين فينغر لقيادة نجوم الهلال والنصر امام باريس سان جيرمان على كأس موسم الرياض".

وكان آل الشيخ قد أعلن من قبل عن المواجهة بين نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الذي يلعب المباراة بكامل نجومه وعلى رأسهم كل من: ليونيل ميسى ومبابي ونيمار ويرجيو راموس وماركو فيراتس.

أرسن فينجر صاحب الـ 71 عاماً، والذي كان يعمل مديراً فنياً لفريق أرسنال الإنجليزي، ويعمل حالياً مديراً لمنظمة التطوير الرياضي بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

مدون ويوتيوبر مصري، محرر صحفي في مجال الرياضة وأتابع العديد من الدوريات العربية خصوصاً الدوري السعودي الممتع "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

تعليقات