أخر الاخبار

مفاجأة.. النصر يتراجع عن طرد المغربي عبد الرزاق حمد الله

قام الإعلامي أحمد الجدي، بتفجير مفاجأة مدوية من العيار الثقيل عن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، والذي تم فسخ عقده مع نادي النصر منذ يومين.

وكان مجلس إدارة نادي النصر قد فسخ تعاقد اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق بعد تواجده داخل جدران النادي لمدة ثلاث مواسم ونصف، وذلك بسبب أفعاله وتصرفاته المشينة التي قام بها.

ونشر أحمد الجدي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن وجود خيار مطروح لتسوية الخلافات بين مجلس إدارة نادي النصر وعبد الرزاق حمد الله وعودته للفريق مرة أخرى.

رسائل تهديد "حمد الله" لـ " الغامدي"

وكانت صحيفة "الرياضية" قد كشفت عن توجيه اللاعب حمد الله رسائل تهديد خطيرة جداً لأحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، وذلك قبل فسخ التعاقد مع اللاعب.

وأوضحت "الرياضية" بأن رسائل التهديد التي أرسلها حمد الله للغامدي، حيث قام بتهديد الغامدي وبأنه سيقوم بتصرفات غير متوقعة داخل النادي، وقام بالتقليل من شأن نادي النصر حيث قال اللاعب: " لا يهمني حتى لو قامت الإدارة بخصم رواتب السبعة أشهر الباقية في عقدي مع الفريق، وبأن تلك الرواتب التي سيتم خصمها سيعتبرها صدقة منه لنادي النصر".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -